إنـــجاز

×

رسالة الخطأ

Domain module installation is incomplete. See INSTALL.txt and check your settings.php file.

تجاوز نظام إنجاز للاتصالات الإدارية والأرشفة الإلكترونية  بجامعة الملك خالد أكثر من مليوني معاملة مؤرشفة ضوئيًا خلال عامين، بعد أن  بدأ البرنامج عام 1435هـ،  واستفاد منه أكثر من 95 % من أعضاء هيئة التدريس، بالإضافة لقرابة   8 آلاف موظف.

بدوره أكد وكيل الجامعة للتطوير والجودة الدكتور أحمد بن يحي الجبيلي  أن نظام "إنجاز" الذي دشنته جامعة الملك خالد، ممثلةً في مركز الوثائق والمحفوظات، والذي يهتم بإنجاز معاملات الجامعة إلكترونيًا نقلة نوعية في سرعة إنهاء المعاملات في وقت قياسي، كما أنه يسهم في استغلال الوقت بما نسبته 99% لصالح السرعة والإنجاز، بالإضافة لقضائه على الازدواجية في الحفظ والإرسال، وإلى دعم الأرشفة الإلكترونية.

وقال : " يمكن ربط البرنامج  مع أي دائرة حكومية في حالة الحاجة لذلك عن طريق برنامج الاتصالات الإدارية فيما بينها، كما يسهل البرنامج مهام القياديين بالجامعة، وفق آلية تمكنه من تتبع معاملاته من داخل الجامعة وخارجها، بالإضافة إلى أن البرنامج يمنح صلاحيات لقيادات الجامعة يستطيعون من خلالها أن يقيموا الأداء سواء كان لموظفين، أو إدارات، أو كليات خلال مرحلة معينة أو من بداية استخدام النظام".

يذكر أن البرنامج يمكن تغيير اللغة المستخدمة له إلى اللغة الإنجليزية ؛ لتتم استفادة غير الناطقين بالعربية، كما أنه قام حتى الآن بأرشفة أكثر من 6 ملايين وثيقة.

 

 

للدخول الي النظام 
https://enjaz.kku.edu.sa/KKU/start